تعقد مؤتمراً صحفياً بالأكاديمية أندية الممتاز تسلم مذكرة الانسحاب وتدعو لعمومية بالاتحاد اليوم

اللجنة الخماسية تكمل الترتيبات.. والشرطة يرفض الخروج عن الكتلة

الخرطوم: السوداني
أكدت اللجنة الخماسية المفوضة من أندية الدرجة الممتازة اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بتسليم مذكرة الانسحاب والدعوة لجمعية عمومية عاجلة إلى اتحاد الكرة اليوم “السبت”.

وكانت أندية الدرجة الممتازة أقرت الانسحاب الكامل من مسابقة الدوري، وتقديم مذكرة إلى الاتحاد تنادي بالدعوة لجمعية عمومية عاجلة.

وقال عضو اللجنة، وسكرتير الأهلي الخرطوم، الفاتح التوم، إن أندية الدرجة الممتازة ستعقد مؤتمراً صحفياً لتوضيح الحقائق باتحاد الكرة نهار اليوم “السبت”.

وأضاف أن المذكرة التي سيدفعون بها حازت على تأييد أكثر من 40 اتحادا محليا.

ومن جانبه، نفى عضو اللجنة عمر محمد عبد الله وجود أي خلاف أو انقسام وسط أندية الدرجة الممتازة وأشار إلى أن 16 نادياً أيدوا المذكرة التي سيتم الدفع بها.
ولفت عضو مجلس المريخ النظر إلى أن نادئي القمة يقفان مع أندية الدوري موقفا واحدا، قاطعاً بأنه لا يوجد أي اتجاه للتراجع أو الخذلان حسب موقفه.

وبالمقابل، شدد القيادي بنادي الشرطة مرتضى دياب على أن موقف ناديه واضح وهو الدعم الكامل لأندية الدرجة الممتازة في دعوى الانسحاب الكامل من المسابقة.

ونفى دياب وجود أي خلاف أو انقسام بناديه بخصوص المذكرة التي سيتم الدفع بها لاتحاد الكرة مشيراً إلى مجلس الشرطة طالب مندوبه بالوقوف مع الأندية صفاً واحداً.

ودخلت بعض الاتحادات المحلية على الخط وأبدت تأييدها لمذكرة الأندية خاصة وأنها حوت مطلباً مهماً بالدعوة لانعقاد الجمعية العمومية وهو ما اعتبره البعض مؤشراً واضحاً لإمكانية سحب الثقة عن الرئيس الحالي كمال شداد.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.