لجنة إدارية للتفاوض مع المدير الفني تغييرات مرتقبة في الطاقم الفني وإبعاد “الروماني”

 

علمت “السوداني” من مصادرها أن مجلس المريخ كون لجنة لأجل الجلوس مع المدرب التونسي يامن الزولفاني، ومناقشة تفاصيل العقد الجديد معه.

وضمت اللجنة الإدارية في تكوينها كلا من الرئيس محمد الشيخ مدني والأمين العام محمد جعفر قريش إلى جانب بعض أعضاء المجلس الآخرين.

وبحسب التفاصيل الأولية فإن مجلس المريخ قرر تجديد عقد المدير الفني مع احداث تغيير جذري في الطاقم الفني لفريق الكرة الأول بالنادي.

وتشير المصادر الموثوق بها إلى أن الأحمر سيقدم عرضاً جديداً للزولفاني لا يتجاوز الـ7 آلاف دولار لأجل الاستمرار مع الأحمر لعام جديد.

وأمن مجلس الأحمر على بقاء مساعد المدرب التونسي رمزي العرفاوي لجهة أن الأخير أثبت كفاءة وهو من الشخصيات التي تقوم بدور كبير إلى جانب المدير الفني الزولفاني.

وتكمن المفاجأة في أن المجلس يدرس بجدية الاستعاضة ببديل سريع لتعويض غياب المعد البدني الروماني ماريوس والذي غادر البلاد خلال الأسابيع الماضية نسبة للخلاف المالي بينه وإدارة النادي.

وأوضحت المصادر أن بعض مسئولي الأحمر لا يرغبون في بقاء المعد البدني بسبب التصرفات التي بدرت منه وتركه للفريق دون سابق إنذار، مشيرين إلى أن الخيار الوارد هو الاتجاه لبديل عربي يعوض غيابه والراجح أن يكون الأخير من الشخصيات التي عملت بالنادي خلال فترات سابقة.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.