التأكيد على مطالب قوى الحريةوالتغيير بحمرة الشيخ

حمره الشيخ: (سونا)

قام اللواء الركن محمد خضر محمد  حامد والي ولاية شمال كردفان المكلف صباح اليوم برفقة لجنة الأمن وقوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية بزيارة تفقدية لإدارية حمرة الشيخ محلية سودري.

وفي لقائه برئاسة الإدارية بقيادات الإدارية وقوى التغيير، تحدث المدير الإداري لحمرة الشيخ، مشيرا إلى الاستقرار الذي تشهده الإدارية وذلك بفضل التنسيق بين كافة الجهات والتعاون بين شباب الإدارية، متطرقا إلى مشاكل الإدارية في المتمثلة في قضايا المياه ونقص الوقود، مؤكدا الدور الكبير الذي تقدمه شركات التعدين.

وأكد المتحدث باسم إعلان قوى الحرية والتغيير بالولاية سلمية الثورة والتي جاءت بمشاركة كافة الشعب السوداني لإحداث التغيير وتحقيق آمال الشعب في العيش الكريم، مؤكدا أن مطالبهم الحقيقية  تتمثل في تكوين حكومة مدنية ذات كفاءة خلال الفترة الانتقالية.

وأشار ممثل قوى التغيير إدارية حمرة الشيخ للتعاون بين المسؤولين واللجنة التي كونت من الشباب لضمان انسياب الخدمات بالتنسيق مع الأدارية، موضحا دور الأجهزة الأمنية والتوافق بينها لاستقرار المنطقة.

وخلال مخاطبته اللقاء تناول والي الولاية المكلف العديد من التغييرات التي شهدتها البلاد، مضيفا أن من مهام المجلس العسكري الانتقالي المحافظة على أمن الوطن وتأمين معاش الناس، مبينا أن الزيارة تأتي للوقوف على أوضاع المواطن في الجوانب الخدمية والتنموية كأولوية في هذه المرحلة.

وأكد الوالي أن الولاية تعول على الإدارة الإهلية في ربط النسيج الاجتماعي، داعيا الشباب للقيام بدورهم الإيجابي تجاه إحداث التغيير والمطالبة بقضاياهم بطريقة سلمية، واعدا بحل المطالب التي تقدمت بها قوى إعلان الحرية والتغيير بالإدارية.

 

اترك رد