أوضح الحقائق وأكد التزام المريخ قريش: موقفنا واضح ونحن مع الأندية قلباً وقالباً

تلقيت اتصالاً من باني وشداد، وأكدت أن الدعوة للاجتماع مع رؤساء الأندية أو النواب غير عملية

قال الأمين العام للمريخ محمد جعفر قريش إنه ظل موجوداً خارج البلاد بالعاصمة المصرية القاهرة لفترة تزيد عن الثلاثة أسابيع.

وأضاف قريش خلال التنوير الذي دفع لعدد من أندية الدرجة الممتازة أنه لم يزاول عمله لم يزور المكتب التنفيذي حتى اللحظة، مشيراً إلى أن بعض الأنباء التي أشارت لاتخاذه أي قرارات بشان استئناف ناديه للمشاركة من عدمه في بطولة الدوري غير صحيحة إطلاقاً.

وكشف سكرتير الأحمر عن تلقيه لتنوير شامل من عضو المجلس عمر محمد عبد الله الذي زاره خلال اليومين الماضيين عن تفاصيل أحداث برمجة الممتاز والأحداث المصاحبة لها.

وأشار محمد جعفر قريش إلى أنه تلقى اتصال من رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني بواسطة القطب الرياضي مبارك تكتيك، مشيراً إلى أن باني شرح له خلال الاتصال وجهة نظر الاتحاد ورأيه الشخصي بأن أهم نقطتين هما الأمن والسلامة في الملاعب إلى جانب ضرورة تقديم الدعم المالي للأندية.
وأبان قريش أنه وعقب حديثه مع الفاتح باني، تم توصيله كذلك برئيس اتحاد الكرة كمال شداد لافتاً النظر إلى أنه تحدث مع الأخير وذكر له أن الدعوة للاجتماع مع رؤساء الأندية أو النواب غير عملية لعدد من الأسباب على رأسها أن معظمهم خارج الخرطوم، وأكدت له أن الدعوة يجب أن تكون لرؤساء وسكرتيري أو مناديب الأندية المعتمدين.

وأوضح قريش خلال ختام حديثه في مجموعة أندية الممتاز، أن رئيس اتحاد الكرة شداد وعلى الرغم من تأمينه للجهد الذي يقوم به رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني لاستقطاب الدعم المالي للأندية إلا أنه يرى أن ذلك هو جهد شخصي غير خاص بالاتحاد كما ذكر أن تعليق النشاط تترتب عليه عقوبات خارجية.

وأكد الأمين العام للمريخ في ختام تصريحاته التزام ناديه ممثلاً في مندوبه عضو المجلس عمر محمد عبد الله بكل اتفاقيات أندية الدرجة الممتازة وماضي على هذا الدرب.

اترك رد