الخلافات باتحاد الكرة تشتعل معلومات مثيرة عن تحركات سحب الثقة من ” شداد”

الخرطوم : السوداني

قال قيادي بارز بالاتحاد السوداني لكرة القدم إن الأنباء التي تشير إلى وجود تحركات بسحب الثقة عن رئيس الاتحاد كمال شداد، صحيحة..

وأضاف القيادي البارز في تصريحات له لــ(السوداني) أنه وعلى الرغم من هذه التحركات إلا أن المهمة لن تبدو سهلة لافتاً النظر إلى إجراء العديد من الاجتماعات التي تستهدف إجراء تغيير كبير وجذري باتحاد الكرة ..

ولفت قيادي – فضل حجب اسمه – النظر إلى أن الخلافات التي تضرب مجلس إدارة اتحاد الكرة ستدعم التحركات المتعلقة بسحب الثقة من شداد..
وكشف المصدر حقيقة التغيير الذي جرى داخل مجموعة النهضة والإصلاح والذي قضى بالإطاحة بنائب رئيس الاتحاد محمد جلال من رئاستها..

وأشار المصدر إلى أن هذا التغيير يستهدف ضخ دماء جديدة في المجموعة لافتاً النظر إلى وجود مفاجآت على حد قوله، كما أنه لم يستبعد تحالف النهضة والإصلاح مع أي مجموعة أخرى لأجل إسقاط شداد والعمل على المجيء بمجلس متجانس خلال المرحلة القادمة ..
وقال القيادي البارز بالاتحاد إن شداد فقط تعاطف من بعض المقربين إليه، مشيراً إلى أن بعض الشخصيات التي تحوم حول رئيس الاتحاد الآن لا تأثير لها على أرض الواقع ..

ولم يتردد المصدر في التأكيد على الثقل الكبير الذي يتمتع به نائب الرئيس للشؤون المالية نصر الدين حميدتي، وقال إن الأخير يعتبر من الشخصيات التي لديها طموح وثقل وبالأخص وسط الاتحادات الغربية واصفاً الأخيرة بأنها كان لها الضلع الأبرز في التغيير الذي حدث خلال الانتخابات الماضية.

وكان موقع ” باج نيوز” الإخباري أشار إلى وجود صراع داخل اتحاد الكرة بين الرئيس كمال شداد ونائبه للشؤون المالية نصر الدين حميدتي وذلك على خلفية جلوس الأخير في اجتماع ضم إلى جانبه البروف محمد جلال وسيف الكاملين وهو ما اعتبره شداد مؤامرة على حد قوله..

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.