الجبهة الوطنية للتغيير تدعو لتحكيم صوت العقل

الخرطوم: السوداني

دعا أمين أمانة الإعلام بالجبهة الوطنية للتغيير حسن عبد الحميد إلى ضرورة تحكيم صوت العقل وحل القضايا بالتفاوض وليس بالعصيان الذي يتضرر منه المواطن العادي. وقال بحسب (سونا) أمس، إن ظروف السودان لا تحتمل المواجهة والتشاكس، معربا عن أمله في الجلوس للتفاوض لحل القضايا المختلف حولها لأجل الوطن والمواطن.
وأشار عبد الحميد إلى أن الأوضاع كان ينبغي أن تمضي إلى الانفراج لا إلى التصعيد خاصة وأن المجلس العسكري الانتقالى دعا الجميع للتفاوض ولم يغلق بابه، مضيفاً أن القوى السياسية تدعو للحوار وأنه يجب أن يكون مع كل القوى السياسية دون استثناء وليس مع فصيل بعينه.
وأعلن حسن ترحيبه بمبادرة رئيس الوزراء الإثيوبي، وتوقع أن تشمل الوساطة الإثيوبية كل القوى السياسية وليس فصيلا بعينه.
وأوضح أن فض الاعتصام بالقوة فيه خطأ لأن هناك أرواحا أزهقت، قائلا في الوقت ذاته [نحن ضد المظاهر السالبة التي جرت في ساحة (كولومبيا)]، وأضاف أن هذا كله كان ينبغي أن ينتهي فورا ولكن دون إراقة دماء.ى دعا الجميع للتفاوض ولم يغلق بابه، مضيفاً أن القوى السياسية تدعو للحوار وأنه يجب أن يكون مع كل القوى السياسية دون استثناء وليس مع فصيل بعينه.
وأعلن حسن ترحيبه بمبادرة رئيس الوزراء الإثيوبي، وتوقع أن تشمل الوساطة الإثيوبية كل القوى السياسية وليس فصيلا بعينه.
وأوضح أن فض الاعتصام بالقوة فيه خطأ لأن هناك أرواحا أزهقت، قائلا في الوقت ذاته [نحن ضد المظاهر السالبة التي جرت في ساحة (كولومبيا)]، وأضاف أن هذا كله كان ينبغي أن ينتهي فورا ولكن دون إراقة دماء.

اترك رد