الامدادات:افتتاح 7مخازن جديدة للأدوية بالولايات سبتمبر المقبل

(سونا)-كشف المدير العام للصندوق القومي للإمدادات الطبية المكلف د.عبد الرحمن الجعلي اكتمال الاستعدادات لافتتاح 7 مخازن جديدة للأدوية بالولايات خلال سبتمبر المقبل.

وأكد خلال مخاطبته الاجتماع التنسيقي للإدارات العامة والمتخصصة وإدارات فروع الصندوق بالولايات الذي عقد بمباني الصندوق اليوم بحضور وكيل وزارة الصحة المكلف د. سليمان عبد الجبار، سير عمليات الإمداد الدوائي بصورة جيدة للولايات عبر فروع الصندوق.

وتعهد د. الجعلي بدعم جميع الفروع بمعينات العمل من ناقلات مبردة وتهيئة المخازن، معلنا وصول باخرة محملة بالمحاليل الوريدية. وأكد أن الموجود الآن بمخازن الصندوق يؤمن حاجة المرافق الصحية العامة. ووجه جميع الإدارات العامة بالصندوق أن تولي اهتمامها في هذه المرحلة لولاية الجزيرة التي انضمت لمنظومة الصندوق مؤخرا ودعم الولاية بالأدوية والمعينات الطبية، مؤكدا جاهزية الصندوق لإنشاء مخازن بالولاية بأعلى المواصفات التخزينية.
واطمأن وكيل وزارة الصحة المكلف د. سليمان عبد الجبار على توزيع الأدوية المجانية للأطفال للولايات عبر الصندوق القومي للإمدادات الطبية. وناشد الوكيل المواطنين الاستفادة من الأدوية. وشدد على التعاون من المراكز الصحية والمستشفيات الريفية والاستفادة من خدمات الصندوق لتوزيع الأدوية بكل الولايات.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.