(السوداني) تورد تفاصيل الجدل حول مصير الجهاز الفني بالمريخ

حصلت (السوداني) على معلومات مثيرة بشأن الخلاف الذي يدور داخل أروقة مجبس المريخ بشأن مصير الجهاز الفني وذلك على خلفية النتيجة الأخيرة التي حققها الفريق أمام الأهلي شندي.

وكان الأحمد خسر مباراته الماضية أمام النمور بهدف دون مقابل في بطولة الدوري الممتاز..

وسببت الخسارة غضبا” كبيرا” داخل أروقة النادي حيث حملت فئة كبيرة من الجماهير النتيجة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جمال أبو عنجة..

وفي الوقت الذي دعات فيه فئة كبيرة من الجماهير الحمراء إلى إقالة المدرب جمال أبو عنجة، تمسك مجلس الإدارة بالإبقاء على المدرب خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر إداري موثوق أن مجلس المريخ لا يستبعد التعاقد مع مدرب اجنبي لافتاً النظر إلى أن هناك خيارات مطروحة على الطاولة وتوقع أن يتم الفصل في هذا الخيار في غضون الأيام القادمة.

ونفى المصدر الأنباء التي تشير إلى الاتفاق مع المدرب التونسي يامن الزلفاني الا انه عاد وأشار إلى أن مدرب الفريق السابق مطروح ضمن الخيارات ولكن لم يتم حسم الاتفاق معه.

وتوقع المصدر أن يحسم المجلس الجدل بشأن الجهاز الفني في غضون الساعات القادمة قاطعاً في الوقت ذاته بأنه ورغم التباين داخل أروقة المجلس بشأن مصير الجهاز الفني الحالي الا ان ابوعنجة سيتم الإبقاء عليه إلى حين الفصل في الخيارات المطروحة.

اترك رد