بنك الخرطوم التمويل العقاري

العاملون بشركة ” بترو انرجي” يدخلون في اضراب شامل

الخرطوم: السوداني
أعلن العاملون بشركة بترو انرجي عن عزمهم الدخول في اضراب شامل عن العمل في كل مواقع الشركة من الأحد القادم مارس، بعد فشل مساعي إدارة الشركة في إقناع العاملين بتأجيل الإضراب وتدخل وزارتي الطاقة والتعدين والعمل، إلا أن أنهم تمسكوا بموقفهم بعد عام كامل من تماطل الإدارة في الإستجابة لمطالبهم بتحسين شروط الخدمة.
ومن المقرر أن يلتئم إجتماع الجمعية العمومية للعاملين بالشركة اليوم”الخميس” ببرج ليبيا لتجديد الثقة في لجنة التسيير، وتفويضها لتحقيق مطالبهم لدى الإدارة وإعلان الإضراب في موعده الأحد من داخل الاجتماع.

وقالت اللجنة في تعميم صحفي تلتقت” السوداني” نسخه منه أنها ستدخل في إضراب شامل في كل مواقع الشركة “المملوكة لمستثمر أجنبي”، و تشمل المواقع مستودعات مطار الخرطوم، الجيلى، الشجرة، بورتسودان، الأبيض وكل ولايات دارفور والتي تشمل مقر البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي “اليوناميد”.

وأشارت اللجنة إلى أن كل مساعى ادارة الشركة فشلت في اقناع العاملين بتأجيل موعد الاضراب، مؤكدة على أنها لم تتواني يوما في طرق كل الأبواب منذ العام السابق سعيا لتحقيق مطالب العاملين الأساسية، من قبل المالك ورئيس مجلس الإدارة دون جدوى.

اترك رد