ينازل التبلدي مساء اليوم (السوداني) تكشف أسرار تمرد لاعبي المريخ

الخرطوم: السوداني

حصلت (السوداني) على ملابسات غياب عدد كبير من لاعبي المريخ خلال التدريبات التي جرت خلال الأيام الماضية.
وفشلت تحضيرات المريخ خلال الأيام الماضية بعد القرار المفاجئ لمجلس إدارة النادي بالمشاركة في دوري النخبة.

وحضر إلى ملعب الأحمر في اليوم الأول “6” لاعبين أبرزهم القائد أمير كمال ورمضان عجب والتاج يعقوب ومحمد حقار قبل أن يعود وينضم إليهم في اليوم الثاني كل من المهاجم الصادق شلش والصيني والحارس أبوعشرين.

وارتفع عدد اللاعبين في مران أمس الأول إلى 15 لاعباً بعد نجاح الاتصالات التي قام بها المدير الفني للفريق إبراهومة وبعض أقطاب النادي باللاعبين الذين غابوا خلال التدريبات الماضية.

وعلمت (السوداني) أن جلسة جمعت المدير الفني إبراهومة مع لاعبي الفريق مساء أمس الأول “الأحد” تمت من خلاله مناقشة أسباب غياب اللاعبين عن الحضور طيلة الفترة الماضية إلى جانب عدم الالتزام بواجبهم تجاه النادي لا سيما وأن الأخير أمامه العديد من الاستحقاقات المهمة.

وبحسب المعلومات، فإن إبراهومة تحدث مع اللاعبين بصورة غاضبة وأبدى استياءً على غيابهم عن التدريبات بوصف أن الأخيرة في النهاية تستهدف تجهيزهم بصورة مثلى للمباريات المقبلة لا سيما بعد قرار المجلس بالمشاركة.

وأزاح مصدر موثوق من داخل الفريق النقاب عن الأحاديث التي دفع بها اللاعبون في مواجهة المدير الفني، وأشار إلى أن بعض اللاعبين تحدثوا بصورة واضحة وأبدوا عدم رضا عن التعامل الإداري من قبل المجلس تجاههم. وأشار المصدر إلى أن لاعبي الفريق أبلغوا المدرب الجديد بأنهم غاضبون من المعاملة التي حدثت لهم بعض قبل بعض أعضاء مجلس الإدارة قبل عيد الفطر المبارك حيث ظل الأخيرون في حالة مراوغة دائمة ولا يردون عن الاتصالات الهاتفية الخاصة بهم كما حدثت العديد من الإشكالات بشأن الحافز المالي الخاص بالبطولة العربية.

وبحسب المصادر، فإن الجلسة خلصت بعد نقاش مستفيض إلى ضرورة الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف وعلى رأسها إدارة النادي وكذلك اللاعبين، وتم التأكيد على ضرورة التقيد التام باللوائح الصادرة من إدارة النادي فيما يتعلق بالحوافز والرواتب والحقوق والواجبات. وأكد المدير الفني الجديد إبراهومة للاعبين الشروع الفوري في معالجة جميع الإشكاليات التي من شأنها أن تقف حجر عثرة أمام تقدمهم إلى الأمام خلال المباريات القادمة.

يشار إلى أن المريخ ينازل هلال الأبيض في ثالث مبارياته بدوري النخبة مساء اليوم “الاثنين”.

اترك رد