دعا مجتمع المريخ للوقوف إلى جانبه التاج إبراهيم: “مشكلة إبراهومة إنو ما خواجة ولونه ما فاتح”

دعا الظهير الأيمن المخضرم بالمريخ التاج إبراهيم، جماهير ناديه إلى الوقوف إلى جانب مدرب الفريق الجديد الكابتن ابراهيم حسين “إبراهومة”.
وأشاد التاج إبراهيم بخطوة مجلس الإدارة في التعاقد مع إبراهومة وتسميته مديراً فنياً، وقال إن الأخير كان لاعباً كبيراً وصنع تاريخ ومجد لنفسه في كرة القدم السودانية، لافتاً النظر إلى أنه بذات القدر يمضي الآن إلى الإمام ويحقق النجاح المطلوب في التدريب وقاد الكثير من الأندية إلى تحقيق النجاح سواء على المستوي الداخلي أو الخارجي.
ولفت ظهير الفرقة الحمراء النظر إلى أن إبراهومة لا مشكلة له بخلاف أنه “ما خواجة ولونه ما فاتح”، مشيراً إلى أن البعض لا يقتنع بمقدرات المدربين السودانيين، ويرى أن الأخيرين غير ناجحين ولكن العكس هو الصحيح وحالة إبراهومة هي الدليل على ذلك فالرجل يمضي على خطى المدربين الأجانب وليس هناك أي فرق فيما بينهم.
وكشف التاج إبراهيم بعض الخفايا في مسيرة مدربه الجديد إبراهومة، وقال إنه عمل تحت قيادة الأخير لمدة عامين في نادي هلال الأبيض، لافتاً النظر إلى أن إبراهومة كان له دور كبير وضخم في مشروع هلال الأبيض وأسهم في صناعة الفريق وترك بصمة كبيرة فيه وكان له الدور الأكبر في قيادة الفريق إلى الإمام رفقة راعية آنذاك مولانا هارون إلى جانب جماهير الولاية، مشيراً إلى أن النجاح الذي تحقق ما كان له أن يحدث لولاء المجهودات الكبيرة التي قام بها الطاقم الفني بقيادة إبراهومة وقتها.
ورأى التاج إبراهيم أن مجتمع المريخ مطالب بالوقوف خلف المدير الفني الجديد لافتاً النظر إلى أنهم كلاعبين مرتاحون بعد قرار التعاقد مع إبراهومة، ويرون أن الأخير اسم كبير في عالم التدريب وسيستفيدون من خبراته حتى يتحقق النجاح المطلوب فيما تبقى من استحقاقات بالموسم الحالي، إلى جانب منافسات الموسم القادم أيضاً.

اترك رد