قال بأنه اكتسب الخبرة اللازمة.. محمد المعتصم يؤكد جاهزيته لقيادة خط دفاع الهلال

قال المدافع محمد المعتصم العائد لكشوفات نادي الهلال خلال فترة التسجيلات الرئيسية المستمرة هذه الأيام إنه يتوقع جميع السيناريوهات المنتظرة في الفترة المقبلة وأنه جاهز لأي احتمال يمكن أن يحدث سواء باستمراريته في كشوفات الأزرق والدفاع عن ألوان فريق الهلال أو مواصلة الإعارة لفريق حي العرب بورتسودان أو أي فريق آخر، مشيراً إلى أنه أكمل فترة إعارته وعاد تلقائياً لكشوفات نادي الهلال الذي تمنى أن يلعب معه في المسابقة العربية للأندية أبطال الدوري وكذلك في مسابقة دوري أبطال إفريقيا. وأضاف المعتصم قائلاً: استفدت كثيراً من فترتي في حي العرب بورتسودان، خضنا العديد من المواجهات الحاسمة في البطولة المحلية واكتسبت المزيد من الخبرة من خلال المشاركة في المباريات، وقد حافظ السوكرتا على بقائهم ضمن منظومة الدوري الممتاز من خلال الأداء الرائع في دوري التحدي كما كان الفريق قريباً جداً من التأهل لدوري النخبة.
ومضى المعتصم في حديثه قائلاً: على الصعيد الشخصي أتمنى أن أدافع عن شعار الهلال لأنني حينما انضممت للفريق كان لدي أهداف وسأحاول قدر الإمكان أن أثبت نفسي بصورة أفضل للجهاز الفني وللجماهير خلال الموسم المقبل، الذي أتمنى فيه الدفاع عن شعار الهلال مجدداً محلياً وإفريقياً وعربياً.
وسجل اللاعب محمد المعتصم إشادة خاصة بالمدرب المغربي خالد هيدان الذي كان يشرف على تدريب حي العرب بورتسودان سابقاً وأشرف مؤخراً على تدريب فريق الخرطوم الوطني وقاده للمركز الرابع في دوري النخبة المؤهل للمشاركة في البطولة الكونفيدرالية. وقال المعتصم إن هيدان مدرب صاحب بصمة واضحة في الدوري السوداني مثله مثل بعض المدربين الأجانب الذين سبق لهم أن أضافوا بصمة واضحة لدورينا الممتاز

اترك رد