مدير جامعةالإمام المهدي يتسلم مهامه رسمياً

(سونا )- تسلم الدكتور الهادي بدوي محجوب بركات مدير جامعة الإمام المهدي الجديد مهام عمله رسمياً اليوم من البروفيسور نور الدائم عثمان محمد المدير السابق للجامعة .

وعقب مراسم التسليم والتسلم التي تمت بمباني إدارة الجامعة بكوستي صباح اليوم رحب البروفيسور نور الدائم عثمان المدير السابق للجامعة بالمدير الجامعة الجديد وقال إنه لأول مرة في تاريخ الجامعة يتم تعيين مدير من أسرة الجامعة. وأثنى المدير السابق على دور المدير الجديد مؤكدا أنه كان له الدور الأساسي في إنجاح كافة البرامج التعليمية والإنشائية والاجتماعية بهذه المؤسسة العريقة ، وقال “لولا التقاليد المتعارف عليها في عملية التسليم والتسلم لما احتجنا لشرح واقع الجامعة لشخص كان ضمن الفريق الذي شهد تطور الجامعة في مجال البنى التحتية من قاعات ومكتبات ومعامل مما أحدث تحولا متميزاً في برامجها الدراسية وذلك بإضافة أقسام عملية وكليات ومراكز أبحاث وغيرها”.

من جهته عبر الدكتور الهادي بدوي مدير الجامعة عن شكره وتقديره للبرفيسور نور الدائم على الفترة التي قضاها مديراً للجامعة والإنجازات التي تمت في عهد إدارته بالحفاظ على استقرار الجامعة ، وأعلن بدوي عن بداية عهد جديد ستشهد فيه الجامعة استقرارا وتطورا في كافة المجالات الاكاديمية والادارية. ودعا الجميع للتحلي بالصبر حتى تتحقق أهداف التغيير التي جاءت من أجلها ثورة ديسمبر المجيدة

ومن جهة أخرى التقى الدكتور الهادي بدوي محجوب مدير الجامعة بعمداء الكليات في أول اجتماع لمجلس العمداء والذي تم فيه استعراض تقارير الكليات واستمع لتقارير مفصلة من عمداء الكليات والمشاكل والمعوقات التي تواجه الاداء ، وبدوره أكد الهادي بدوي البدء الفوري في تذليل كافة العقوبات والمعوقات وتهيئة البيئة الجامعية واسكان الطلاب مع الجهات ذات الصلة حتى يتم فتح الجامعة خلال أكتوبر الجاري حسب توجيه وزارة التعليم العالي.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.