اخر بوست لها عن ضرورة دعم اطفال السرطان…. المذيعة رتاج الاغا في رحاب الله…

الخرطوم:محاسن احمد عبدالله

انتقلت للرفيق الأعلي صباح اليوم أثر هبوط حاد في الدورة الدموية مذيعة قناة النيل الازرق رتاج الاغا بمستشفى دريم التخصصي،ليتم تشييعها في موكب مهيب الي مقابر الصحافة بحضور عدد من زملائها الإعلاميين.
الجدير بالذكر أن المذيعة رتاج الاغا كانت تعاني قبل عامين من ورم سرطاني في الحنجرة أجرت من خلاله عملية جراحية بالقاهرة تعافت بعده ثم عادت مجددا لممارسة نشاطها التلفزيوني.
من جانبهم عبر عدد من زملاء الراحلة بقناة النيل الازرق عن الفقد الجلل،منهم مدير القناة الأستاذ حسن فضل المولي الذي عبر عن حزنه العميق قائلا:(الموت سبيل الأولين و الآخرين و هو أمر الله ،كانت الفقيدة نموذج المذيعة الملتزمة باخلاقها و ادبها بجانب علاقتها الطيبة مع زملائها بالقناة ،انا لله و انا اليه راجعون. ) المذيعة اسراء عادل تحدثت من وسط دموعها قاءلة:(الخبر كان بمثابة صدمة قوية لم يصدقه الكثيرون لان صداه كان قويا، كانت نعم الأخت و الصديقة جمعنا العمل فتوطدت العلاقة و لا نقول إلا ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون.)
من جانبها قالت المذيعة بقناة النيل الازرق مودة حسن (لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، رتاج لم تكن مجرد زميلة فقط بل كانت محبة للجميع تتمتع بأخلاق عالية و روح حلوة لكنه القدر عجل برحيلها ،ندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته.)

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.