رئيس اللجنة الفئوية والإجتماعية يلتقي وفد جماعة أنصار السنة المحمدية

الخرطوم: (سونا)

إلتقى رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعيه بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق اول طيار ركن صلاح الدين عبد الخالق سعيد بالقصر الجمهوري اليوم، وفد جماعة أنصار السنة المحمدية، في إطار المشاورات القائمة بين المجلس العسكري الانتقالي والقوى السياسيه والاجتماعية بالبلاد.

وأوضح الدكتور اسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنه المحمدية في تصريح صحفي، أن الوفد سلم رؤية الجماعة الخاصة بكيفية إدارة الفترة الانتقالية .

واشار إلى ان رؤيتهم مبنية بالأساس على الحل التوافقي بين الأطراف السودانية دون إقصاء لأحد، مع التركيز على استكمال السلام بالبلاد كأولويه قصوى، مضيفا انهم آمنوا على المستويات الثلاثة المقترحه لإدارة المرحلة الانتقاليه، مجلس سيادي برئاسه عسكرية وتمثيل مدنى وحكومة كفاءات مدنية من المستقلين ومجلس تشريعي انتقالي تمثل فيه فئات المجتمع المختلفه على أن تكون الفترة الانتقاليه فترة قصيره بقدر الإمكان.

وقال اسماعيل أن الوفد قدم شكر الجماعة وتقديرها لمجهودات المجلس العسكري الانتقالي وصبره في إدارة شأن البلاد في هذه المرحلة الدقيقه، مضيفا أن جماعة أنصار السنة المحمدية تعتبر ان أمن المواطن وصيانة مصالح الوطن العليا هو الهدف الأسمى بالنسبه لها.

وأكد الرئيس العام لجماعة أنصار السنه المحمدية استعداد الجماعه لعمل كل ما يطلبه منها المجلس العسكري في هذه المرحلة من أجل مصلحة الوطن.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.