وكيله طالب المريخ بحسم مستقبله عروض سعودية وجزائرية على طاولة الزولفاني

الخرطوم: السوداني
قال وكيل مدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني، أن الأخير تلقّي عروض جادة من أندية جزائرية وسعودية وموريتانية.

وأضاف الوكيل الموريتاني عبد الحي ادومو في تصريحات خاصة لــــ(السوداني) أن المدرب التونسي مطلوب بجدية لدى أحد أندية الدرجة الأولى السعودية التي دفعت بعرض جاد لأجل كسب خدمات الزولفاني.

وأشار الوكيل الموريتاني إلى أن المدرب التونسي مطلوب كذلك في بعض الأندية الجزائرية التي راقبت أداء المريخ خلال النسخة الماضية من كأس زايد للأندية الأبطال وأبدت إعجاباً كبيراً بمسيرة التونسي الزولفاني مع الأحمر وهي الآن تتطلع لأجل كسب خدماته.

وشدد الوكيل عبد الحي ادومو على أن نادي نواذيبو الموريتاني قدم عرضا جادا لأجل إعادة المدرب التونسي الزولفاني من جديد مشيراً إلى أن النادي الموريتاني يملك مشروعاً جاداً ويطمح إلى التألق على المستوى الإفريقي الموسم القادم ولذلك فإنه يأمل في إعادة الزولفاني من جديد.

ولفت الوكيل الموريتاني النظر إلى أنه وعلى الرغم من الأحاديث المتكررة عن رغبة المريخ في التجديد مع الزولفاني إلا أنه حتى اللحظة لم يُحدث جديدا ولم يتم عقد أي جلسة أو الاتفاق على بنود العقد الجديد.

وقطع الوكيل الموريتاني برغبة الزولفاني في الاستمرار مع المريخ، والجلوس مع مسؤوليه لأجل التفاوض، لكنه قطع أن ذلك لن يحدث ما لم يمنح التونسي مستحقاته القديمة.

ولم يتردد عبد الحي ادومو في التأكيد على أن الزولفاني يمنح الأولوية في التفاوض إلى المريخ، ولكنه عاد وأشار إلى أن المدرب التونسي بدأ التفكير بجدية في العروض الموضوعة لديه خاصة أن البعض منها مرتبط بمهلة محددة حسب قوله.

وتوقع الوكيل الموريتاني أن تحسم وجهة مدربه بصورة نهائية في غضون الأيام القادمة مشيراً إلى أنهم سيمنحون المريخ الوقت الكافي ولكن بالمقابل المدرب مطالب بالرد السريع على العروض التي قدمت له.
وحث وكيل المدرب التونسي إدارة المريخ على التحرك بجدية وتسليم موكله المستحقات القديمة بطرف النادي، وحوافز البطولة العربية وذلك حتى يتسنى له الجلوس وحسم مستقبله مع الأحمر سواء بالاستمرار أو الرحيل حال عدم الاتفاق على العقد الجديد.

وأوضح الموريتاني عبد الحي ادومو أن الحديث عن عروض الزولفاني من الأندية الأخرى جاد مشيراً إلى أن مدربه في أي لحظة يمكن أن يرحل.

التونسي يهدد بالمغادرة ويمهل المجلس
حصلت “السوداني” على معلومات مؤكدة تفيد أن مدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني منح المسؤولين بناديه مهلة حتى غد “الأحد” لأجل حسم أزمة المستحقات المالية التي تواجه المجلس تجاه اللاعبين والجهاز الفني بفريق الكرة الأول.

وبحسب المعلومات الموثوقة فإن المدرب التونسي أبلغ الجهاز الإداري بالفريق بعدم رضاه عن الطريقة المتبعة في معالجة أزمة المستحقات لا سيما أنها أفقدته المعد البدني الروماني ماريوس وأحرجته مع زملائه بالطاقم الفني.

وقال مصدر مقرب من الزولفاني إن الأخير ظل طيلة الفترة الماضية يتحدث مع زملائه بالطاقم الفني ويطالب بالصبر ويؤكد معالجة أزمة المستحقات ولكنه عاد وأشار إلى أن صبر الطاقم الفني قد نفد.

وشدد المصدر على أن المدرب التونسي في طريقه إلى الرحيل من المريخ خلال الأيام القادمة حالما لم يمنح مستحقاته بشكل عاجل، ويتم الدخول معه في تفاوض جديد بشأن مستقبله وأفراد الطاقم الفني معه.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.