“السوداني” تورد التفاصيل انقسام في مجلس الوفاق المريخي واستقالة مجموعة ود الشيخ

الخرطوم: السوداني

تفجرت الأوضاع بمجلس الوفاق المريخي بعد استقالة دفع بها مجموعة من الأعضاء أمس الأول ضمّت كلاً من الرئيس محمد الشيخ مدني، ونائبه عبد الباسط سبدرات، ومساعد الرئيس اوكتاي شعبان، وعبد المنعم النذير، وأمين المال عبد الرحيم بدر الدين، وكمال شقاق، وعثمان عبد العظيم إلى مجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم.

وبحسب المصادر فإن رئيس المريخ محمد الشيخ مدني، إلى جانب مساعد الرئيس اللواء عبد المنعم النذير سلموا الاستقالات الخاصة بمجموعتهم إلى الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، وتم الاتفاق على الشروع الفوري في تسليمها إلى والي الخرطوم الفريق مرتضى وراق كذلك.

وقال مصدر مطلّع لـ(السوداني) إن الخطوة تجيء لخلافات إدارية طيلة الفترة الماضية، كما أن رئيس النادي ومجموعته أبدوا عدم رضاهم عن تصرفات بقية الأعضاء على رأسهم الصادق مادبو.
وكان مادبو قد طالب بتقلّده منصب أمين المال بعد عودته من فرنسا باعتبار أنّه انتخب عبر الجمعية العمومية، وهي الخطوة التي فاجأت الجميع لاسيما بعد اتهام مادبو مجلس الوفاق بالفشل.
وكشف المصدر عن أن مجموعة ود الشيخ فوجئت بخطاب اتحاد كرة القدم يشير إلى أن الأمين العام محمد جعفر قريش هو نائب الرئيس، فيما الصادق مادبو أمين المال، الأمر الذي سبب صدمة واعتبرته المجموعة خدعة كبيرة من قبل اتحاد الكرة بعد اعتماده اتفاقية الوفاق في وقتٍ سابق.

اترك رد