توقيع مشاريع الاستقراروالأمن بتمويل منUNDP

(سونا) – وقعت مفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج على عقودات تنفيذ مشاريع الاستقرار وأمن المجتمع والتي تشمل خمس ولايات وهي النيل الأزرق، النيل الأبيض، سنار، جنوب كردفان، غرب كردفان، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وعبر المفوض العام لمفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج لواء ركن معاش عبد الرحمن عبد المجيد إبراهيم عن بالغ تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها برنامج الأمم المتحده الإنمائي في تحقيق الاستقرار وترسيخ مفهوم ومعاني السلام في السودان.
وحمل المفوض العام المنظمات الوطنية المنفذة لهذه المشاريع المسؤولية في إنفاذ هذه المشاريع العامة بكل أمانة وشفافية.
وهنأ ممثل البرنامج الإنمائي سعيدو سانكو المنظمات الوطنية المنفذة لهذه المشاريع وطالبهم بإتقان العمل لتحقيق الغايات الكبرى.
من جانبه قال العميد م. بهلول بابكر كودى منسق المشاريع لمفوضية نزع السلاح إن هذه المشاريع تهدف إلى تحسين سبل كسب العيش وزيادة الدخل وبرامج توعية ورفع القدرات.
وعبر ممثل المنظمات المنفذة لهذه المشاريع عن تقديرهم لجهود المفوضية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مطالبا بضرورة الاستمرار في إنفاذ مزيد من المشاريع التي تدعم الاستقرار والتنمية.
ووقع من جانب برنامج الأمم المتحده الإنمائي سعيدو سانكو ومن جانب مفوضية نزع السلاح منسق المشاريع بالمفوضية وممثلو منفذي المشاريع.

شارك الخبر
Leave A Reply

Your email address will not be published.