قال إن فريقه عانى بسبب عدّة عوامل في الممتاز مازدا: الأهلي شندي عائد بقوة وما تحقق من نتائج إعجاز

الخرطوم: السوداني
كشف مدرب الأهلي شندي، محمد عبد الله مازدا، عن أنّه لم يضع برنامجًا للاعبين في فترة التوقف الحالية، معلنًا عن أنّه طالب الجميع الالتزام بموجّهات السلطات الصحّية منعًا لتفشي فيروس”كورونا” المستجدّ.
وقال مازدا في تصريحاتٍ إعلامية إن الوباء المستفحّل حاليًا في كلّ دول العالم خطير للغاية، مؤكّدًا أنّه يحتاج إلى تعاملٍ بحذرٍ.
وأضاف” على الجميع الالتزام بالخطوات التي طالبت بها وزارة الصحة بالبلاد، وأتمنى أن تنتهي الأمور على خير وتعود الحياة مرة أخرى”.
وأشار مدرب أهلي شندي إلى أنّه لا خوف على جميع اللاعبين، مبديًا ثقته تلك أن جميعهم يملك الثقافة الكافية للتغلّب على مثل هكذا عوامل.
ويضيف” أعتقد أن اللاعبين مثقفون، وملتزمون وكلّ اللاعبين يتدرّبون بشكلٍ فرديّ وكلٍ يعرف الدور المطلوب منه”.
وأوضح مازدا لـ”باج نيوز” أن منافسة الدوري الممتاز تعرّضت إلى تشويه كبير، بسبب البرنامج الضاغط للمباريات، معلنًا أن إيقافه في الوقت الراهن سيكون مفيدًا لكلّ الفرق.
وكشف مدرب المنتخب السوداني المخضرم عن أن نادي الأهلي شندي يعاني من أزماتٍ كبيرة، أدّت إلى توقف عددٍ من اللاعبين.
وأكمل” عانينا في مبارياتنا بالدوري الممتاز، ولعبنا معظمها دون أيّ خياراتٍ على دكة الاحتياطي، وأعتقد أن ما تحقق من نتائج إعجاز في ظلّ الظروف التي يمرّ بها الفريق”.
ويؤمن مازدا على أن الأهلي شندي سيعود قويًا وإلى مكانه الطبيعي في القريب العاجل، مقرًا بأنّ توقف الدوري سيساعد في استعادة جهود اللاعبين المصابين كما أن سيسهم في ترتيب الأمور الإدارية على وفق المطلوب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.